دراما التبرئه ، الكفاح ضد الإتهامات الكاذبه (Innocence, Fight Against False Charges) [دراما]

 

 التبرئه ، الكفاح ضد الإتهامات الكاذبه مُترجمة

Innocence, Fight Against False Charges




معلومات عن الدراما 

العنوان : التبرئة ، الكفاح ضد الإتهامات الكاذبة
العنوان بالإنجليزي :  Innocence, Fight Against False Charges
العنوان بالياباني : Inosensu: Enzai Bengoshi
المُخرجين : سييشي ناغومو ، سييونبي مارويا
قناة العرض : NTV
عدد الحلقات : 10
تاريخ العرض : 19-يناير 2019 _ 23-مارس 2019



نُبذة عن الدراما 

تاكو كوروكاوا (كينتارو ساكاجوتشي) يعمل كمحام. وقد نجح في الحصول على عدة أحكام ببراءة موكليه. يُنظر إلى هذا على أنه معجزة تقريبًا بسبب معدل الذنب بنسبة 100 ٪ تقريبًا في اليابان. عادة ما يرتدي تاكو كوروكاوا ملابس مريحة ويحمل حقيبة مريحة. ليس لديه الكثير من المال.

كايدي واكورا (هارونا كاواجوتشي) محامية مبتدئة في نفس مكتب المحاماة حيث يعمل تاكو كوروكاوا. في البداية ، لم تكن تحب تاكو كوروكاوا كثيرًا. و لكن تتغير وجهة نظرها عنه وهي تعمل معه. يسعى تاكو كوروكاوا غالبًا للحصول على خبرة كيوشيرو أكيو (ناوهيتو فوجيكي). وهو أستاذ مشارك في الفيزياء ويقوم بإجراء تجارب إيضاحية مختلفة لمسرح الجريمة.

طاقم التمثيل










روابط التحميل:

الحلقات خام:



مصدر الحلقات الخام ينتمي إلى Bagikuy

ملف الترجمة:


ملف الخطوط مُدرج مع ملف الترجمة

الهاردسب:




مُلاحظة  : 

الحلقات الهاردسب قبل تعديل الترجمة ، أما ملفات الترجمة فهي المُعدلة . أنصح بمُشاهده الحلقات بالسوفت سب بالذات الحلقه الثالثه فترجمتها القديمه فيها أخطاء كثيره مع إعتذاري .
التعديلات في الترجمة ليست كثيرة فقط غيرت الخطوط وبعضاً من الجُمل وبالنسبه للتنسيق ما عدلت فيه كثيراً ، في الواقع كنت اريد أن أعدل تعديل كامل وشامل للترجمة ولكن إنضغطت مع الحياة والعمل وما غيرة من الأشياء ولم يكن لي الوقت الكافي للتعديل الشامل مع أسفي.
كما ذكرت لكم هذه الترجمه هي الأولى لي ،  ترجمتها في الماضي تقريباً مع نزول حلقات الدراما لذلك كنت مبتدئه ولم أُترجمها ببرنامج الترجمة ، ترجمتها ترجمه يدويه بفايل اس آر تي ، لذلك أعتذر مُقدماً عن أي أخطاء.

إنطباعي عن الدراما:

أول مرة أعمل إنطباع هُنا في المُدونه ولكن حقاً أوصي الجميع بهذه الدراما 💓 شاهدتها في الماضي ولم أُعيدها لأن لسته المُشاهده حقتي للدراما اليابانيه طويله جداً 😂 اليابانيين ما بيعطوني فرصه أتنفس يخلوني أعيد دراما 😂💗 المهم بعد أن عُدت لتعديل الترجمه حقتها إستمتعت كثيراً بمشاهدها وجاني الحماس إني أعيدها مرة ثانية ! 
التمثيل رائع و الأحداث كل حلقه فيها تحقيق جديد يحققون ليثبتوا براءه الموكل سواءً بريء أو لا ، ويعجبني كيف عكسوا المُحاميين بصورة جيده لأن دائماً في مقوله "المحاميين أصدقاء الأشرار " لكن يظهر لك إنو ما كل التهم صحيحه وفي تهم باطله و ناس مظلومه بالسبب هذا وهنا يجي دور مهنه المُحامي يساعد الضعفاء المظلومين.

ترجمة


إنتاج الهاردسب والرفع







في آمانة الله  💕













Tsu-chan
بواسطة : Tsu-chan
مُحِبة للإنمي و الدراما اليابانية و الثقافة اليابانية على العموم
تعليقات